انواع الشهوه بالنسبه للبنت - احلى بنات
  • تسجيل الدخول :

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: انواع الشهوه بالنسبه للبنت

الشهوه للبنات انواع و كثير يقول ان البنت اذا اشتهت معناتها خلاص تبي الجماع و يربطها بالقضيب !! شهوة الصدر لابد يكون هناك مداعبه قويه للصدر عشان تنزل هالرغبه

  1. #1
    ^*_|فيـدرالـي|_*^ غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    33

    يضحك انواع الشهوه بالنسبه للبنت

    الشهوه للبنات انواع و كثير يقول ان البنت اذا اشتهت معناتها خلاص تبي الجماع و يربطها

    بالقضيب !!

    شهوة الصدر لابد يكون هناك مداعبه قويه للصدر عشان تنزل هالرغبه من الصدر للفرج .

    شهوة المؤخره و ليس المقصود المحرم و لكن شعور المؤخره العام لديها و لابد يكون مداعبه

    قويه عشان تنزل على الفرج .

    و الحين وشلون تعرف هالشيء في البنت ؟ اذا شفت ان زينتها واضحه على صدرها و مطلعه

    صدرها بشكل مغري هاذي اشاره و حتى المؤخره ممكن تقوم تاخذ شيء قدامك و تحاول

    تبرزها بطريقه مثيره و تبي تثيرك و اشارات كثير و البنات معروف ان اكثرهن ما تقول اللي

    بخاطرها حتى لو حبيبها ما بينه و بينها حواجز الا مع الايام و العشره الطويله ممكن تقول

    بلسانها لك ابي كذا و ابي كذا و المفروض يكون هالشيء موجود من بداية العلاقه عشان

    يكون فيه رغبه اكثر و شوق اقوى . الحين كثير من الشباب يقول وشلون تنزل الرغبه من الصدر

    و شلون تنزل و و و ؟ الموضوع كله هرمونات و بعض البنات تكون رغبتها نار بعد الدوره الشهريه

    و الافرازات تكون كثيره بعد الدوره و خصوصا وقت التبويض , فيه بنات تزيد رغبتها قبل الدوره

    بيومين او ثلاث ايام , و فيه بنات اثناء الدوره تحس برغبه و طبعا هالنوع يكون اكبر من 27 او 28

    سنه و نادر تكون اقل من كذا , ابي اقول شيء مهم للشباب انه لا تظنون ان البنت مثل الشاب

    على طول بأي وقت و بأي مكان لان الهرمونات تتحكم بشكل قوي بالبنات و الراحه النفسيه لها

    دور و بعض الافلام تصور ان البنت مثل البهيمه تبي بأي وقت و بأي مكان و بكل وقت مثل ماهو

    موجود بالافلام الاجنبيه و يصورون البنت انها ما تقدر تمسك نفسها عشان يسوون ايحاء في

    نفس كل شاب عشان تكون عينه قويه على البنت و يتصور ان البنت مخلوقه للجنس !!!

    انتبهوا هاذي معلومه لازم تعرفونها و طبعا هالشيء يسوي الربح المادي و غير كذا يخلي

    الشباب بشكل خاص يستنكر اي بنت ثقيله او رزينه !! و في الحقيقه البنت تصبر و تتحمل مهما

    شافت مو مثل الشاب على طول و ممكن خلال ثواني يخلص .

    الرواقه و المثل يقول ( اعطيها مويه تعطيك طراوه ) و اذا اعطيت البنت تعطيك و زياده ولا تنسون

    ان البنات بعضهن مجرمات عاطفه يعني اذا حبت شخص تكسر ظهره لانها تحبه و تعشقه .



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    501

    افتراضي رد: انواع الشهوه بالنسبه للبنت

    ثاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااانكس

  3. #3
    حلووووه غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    67

    افتراضي رد: انواع الشهوه بالنسبه للبنت

    ممممممممم مشكوره على موضوع ..

  4. #4
    snake.eyes غير متصل مشرف القصص وقسم الحياه الاجتماعية
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    في قلب الفتاة الجنوني
    المشاركات
    1,467

    افتراضي رد: انواع الشهوه بالنسبه للبنت

    فيدرالي

    معلومات جميله ولا اروع

    تقبل مروري

المواضيع المتشابهه

  1. الوداع 3 انواع مثير
    بواسطة ☂A£яεαĐy Đεαđ☂ في المنتدى حوار في نقاش عام مفيد هادف جديدة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-21-2010 - April 21st - 21/04/2010, Wednesday 21st 07:43:04 PM
  2. هااام كشف اخطر انواع الفايروس احتمال يكون موجود بجهازك ادخل وتخلص منه
    بواسطة ☂A£яεαĐy Đεαđ☂ في المنتدى اخبار احداث سياسية محلية عالمية جديدة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-09-2010 - April 9th - 09/04/2010, Friday 9th 04:49:50 AM
  3. صبغات طبيعيه لجميع انواع الشعر
    بواسطة سماء في المنتدى العناية بالشعر لتطويل الشعر و للشعر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-21-2010 - March 21st - 21/03/2010, Sunday 21st 06:46:51 PM
  4. انواع الاحتضان..يجب عليكم/عليكن التعلم...
    بواسطة مجرد انسان مبدع في المنتدى الحياة الاجتماعية الاسرية حلول مشاكل الاسرة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-03-2010 - March 3rd - 03/03/2010, Wednesday 3rd 01:45:17 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
للإعلان بالموقع