اول رواية لي بأسم حلا وفارس\بقلمي - الصفحة 6 - احلى بنات
  • تسجيل الدخول :

صفحة 6 من 15 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 30 من 72

الموضوع: اول رواية لي بأسم حلا وفارس\بقلمي

  1. #26
    ضحكتي تصدها دمعتي غير متصل احلى مو سهل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في قلوب المحبين
    المشاركات
    539

    افتراضي رد: اول رواية لي بأسم حلا وفارس\بقلمي

    (انا هدية وبالحب شقية)المشكلة الصغيرة مايصير تكبرينها كذا وخلاص هاذي اخر سنه لنا بعد كذا امكن مانشوف بعض اتمنى يوم السبت تجي المدرسه

  2. #27
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    9

    افتراضي رد: اول رواية لي بأسم حلا وفارس\بقلمي

    اكيد

  3. #28
    ضحكتي تصدها دمعتي غير متصل احلى مو سهل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في قلوب المحبين
    المشاركات
    539

    افتراضي رد: اول رواية لي بأسم حلا وفارس\بقلمي

    البارت الحادي عشر
    فارس بأرتباك:قصدي الهوا حلو ناخذ لفة مع بعض ووقف انصدمت يوم مسك يدها
    :كيف ايدك
    حلا:احسن وطلعو من الكوفي
    واخذو لفة لين وصلو الفلة
    حلا:انتبه على نفسك ماتدري شلون طلعت منها
    فارس ابتسم:وانتي بعد
    ودخلو
    اول مادخلت الفلة شافت نهى وشذى بوجهها
    :وين كنتي ومع مين ووش كنتو تسون
    حلا:مع رهام شربنا كوفي وجينا
    شذى:كذابة رهام داخل
    حلا تركتهم وراحت على الدرج وهى ودها تطير من الفرحة
    نهى بصرااخ:كنتي مع مييين
    وسمعو احد يدق الباب شذى على طووول راحت وفتحت الباب
    ......خق يوم شافها وعرفها على طوول
    شذى بصدمة:وليد ودخلت على طول
    نهى ميته ضحك عليها
    وليد:ممكن اكلم رهام
    نهى طلعت عند رهام :رهام وليد يبيك وهي ميتة ضحك
    نزلت رهام
    نهى:جوليت فتحت الباب لوليد هههههههه
    في:ههههههههههه احلفي
    نهى:كنت ابي كميرا
    .................................................. .......
    الصبااح الساعة 8
    حلاقامت من النوم ولبست بنطلون اصفر وعلى الساق اليمين فراشات بالكحلي
    وبلوزة كحلية وعليها فراشات بالأصفر وطرحة وصندل بنفس الألوان
    وراحت المطبخ سوت لنفسها كوفي وطلعت للصالة الي تجمع بين
    الفلل الثلاثة وقدام البحر
    وفتحت الاب توب حقها
    وشوي دخل فارس
    حلا:صباح النور
    فارس:صباح الورد وش مصحيك بدري
    حلا:ولا شي متعودة انام بدري واقووم بدري وانت
    فارس:ما ادري
    وشوي دخلت رهام الى كانت لابسة بنطلون بيج واسع وبلوزة ورديه مشجرة بالبيج وطرحة
    بيج
    رهام ابتسمت لحلا وغمزت لها وقالت:السلام عليكم
    حلا وفارس:وعليكم السلام
    فارس وقف:يلا اروح اقووم العيال الله يعيني عليهم
    حلا ورهام:خذ راحتك وطلع
    حلا:يلا انا بعد اروح اقوم البنات
    حلا راحت عند اول شي في
    حلا:قومي بسرعة
    في:حلا شفيك
    حلا:راح ارووح اقوم شذى ونهى وان رديت ولقيتك نايمه ياويلك
    وراحت عند شذى ونهى ونجلاء
    حلابصرااااخ:قوموا قوموا بسرعة
    نجلاء:خلاص صحينا
    نهى وشذى ماردو ونايمين
    حلا:نهى شذى قوموا
    نهى:والله راح نقووم
    حلا:طيب يلا
    شذى:روحي انتي وحنا بقفاكي
    حلا:وان ماجيتو لاتلمون الا نفسكم >>>حلا ناوية على شي الله يعينكم عليها
    حلا ونجلاء طلعوا وبقى نهى وشذى
    .......................................
    راح شافها جالسة وتتفرج ع البحر وطرحتها تتحرك مع الهوا كان شكلها يجنن صار يحس
    اتجاها شي غريب بس مايدري اذا هي بعد تحس نفس الاحساس اتجاهه هو مو عارف يصنف
    هذا الاحساس اهو اعجاب او حب او...رد لواقع يوم سمع صوتها
    ....:هلا تبي شي
    ....:لالا ما ابي شي ماشاء الله تقومين بدري في احد من البنات قام
    ....:ايه حلا
    ....:وينها
    ....:راحت تقووم البنات
    ابتسم لها:اوكي ممكن اجلس
    ....ارتبكت:ايه تفضل
    ....:رهام ممكن تعرفيني على نفسك اكثر
    رهام ارتبكت وسألت نفسها ليش يسأل بس بالنهاية جاوبته:انابنت وحيده ابوي متوفي من يوم
    عمري سنه...سكتت شوي حس بيها لأنها اكيد ودها تشوف ابوها وتعيش معه مثل اي بنت...
    وكملت عشت مع امي واخوي الوليد اعمامي يصرفون علينا بس الحين صار الوليد
    يدرس ويشتغل مع واحد من اعمامي والحمد لله صار راتبه يكفينا حست روحها ارتاحت
    وهي تكلمه وابتسمت وكملت وكنت ادرس مع حلا من اول ابتدائي لين 2 ثانوي وبعدين
    سافرت السنه من بعد وفاة خالها والحين الحمد لله ردت حلا بس مو مثل قبل
    احسها من بعد وفاة خالها صارت غير مو مثل اول ابد اول كانت دايم تمزح وتضحك
    الحين صارت ماتمزح كثير اخر يوم قبل الاجازة يوم نمت عندها كانت وهي نايمه تقول اسمه
    وتبكي
    فهد:الله يعينها الفراق شي صعب بجد اتذكر يوم كان خالها عايش يجيبها عندنا ماترضي يروح
    تلعب معانا وبعدين تنزل وتشوفه موجود او لا واذا موموجود تقلب الدنيا الله يعينها بجد
    رهام:وانت ايش سيرتك الذاتيه
    فهد:ههههههههههه حلوة سيرتك الذاتيه انا عشت بـيـبـيـتـنـا درست المتوسط بجدة والحين
    الحمد لله هاذى اخر سنه جامعة لي واكيد راح اشتغل مع خوالي بالشركة
    وخواتي نجلاء ونهى واخوي اخر العنقود فيصل و
    خلنا نتركهم شوي وبعد كذا اكمل البارتات

  4. #29
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    9

    افتراضي رد: اول رواية لي بأسم حلا وفارس\بقلمي

    ناأاإأاإأاإيس قلبو كملي

  5. #30
    لؤلؤة الجزائر غير متصل أحلى خطير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    احلامي البريئة
    المشاركات
    2,221

    افتراضي رد: اول رواية لي بأسم حلا وفارس\بقلمي

    قصة مرررررررررررررة طويلة بس ممتعة وشكراااااااااا

صفحة 6 من 15 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. دار رواية
    بواسطة shwahk في المنتدى حراج انترنت مستعمل جديد للبيع للشراء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-18-2011 - April 18th - 18/04/2011, Monday 18th 01:30:38 AM
  2. رواية ..يالــــــــبــــى البرائـــ ــ ـه ينـــــاس ..>>رومنسية حزينه جريئه ...
    بواسطة SAW .. Game Over في المنتدى قصص حكايات قصة في حكاية جديدة
    مشاركات: 142
    آخر مشاركة: 04-07-2011 - April 7th - 07/04/2011, Thursday 7th 05:24:00 PM
  3. رواية مو معقولة في يوم ممكن احبك ....
    بواسطة فكتوmm في المنتدى قصص حكايات قصة في حكاية جديدة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-16-2011 - March 16th - 16/03/2011, Wednesday 16th 10:05:07 PM
  4. بأسم الحب
    بواسطة tayh في المنتدى خواطر شعرية ادبية حزينة حب عتاب رومانسية جديدة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-05-2010 - July 5th - 05/07/2010, Monday 5th 12:45:20 PM
  5. فيلم أمريكي بأسم [ الهروب من السعودية ] + الصور الموضوع هام جدا
    بواسطة أحلى بنوتة في المنتدى حوار في نقاش عام مفيد هادف جديدة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-13-2010 - January 13th - 13/01/2010, Wednesday 13th 04:56:41 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
للإعلان بالموقع