حركات اغرء المراه للرجل - احلى بنات
  • تسجيل الدخول :

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: حركات اغرء المراه للرجل

كــيف تقلبيــن دمـآغ زوجك! بدون مقدمات : التواصل : اهم شي وهو مفتاح كل شي اعرف اننا ما زلنا نحمل عقدة الخجل والحياء من التحدث حول الامور الجنسيه ولكن على

  1. #1
    باقيا جروح غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    70

    افتراضي حركات اغرء المراه للرجل

    كــيف تقلبيــن دمـآغ زوجك!
    بدون مقدمات :
    التواصل :
    اهم شي وهو مفتاح كل شي اعرف اننا ما زلنا نحمل عقدة الخجل والحياء من التحدث حول الامور الجنسيه ولكن على المرأه ان تتواصل مع زوجها وان تصبر على معرفة ما يثره فيــها وان يعرف ما يثرها فيه . الجلسات الرومنسيه مع الزوج التي يكون فيها سعيد ومبسوط هي افصل فرصه تنتهزها المرأه للحديث بدون اي حياء تسأل المرأه نما اكثر ما يثيرك فيني ؟ ما هو اكثر جزء لديك تثيره لمساتي كيف اجعلك تستمتع بلذة الجماع اكثر؟ ما هو احب جزء من جسدي اليك؟ ما الذي يسعدك اكثر ويثيرك اكثر اثناء الجماع؟ ووو... القائمه طويله المهم ستفاجأ الزوجه كم يريد وكم يريد الزوج ولكنه يستحي او يطنش تظل تسأله وتسأله مع اصرار دون ان يكون هناك من هو حولها ( من الأطفال) ليقطع الحديث الحميم . والرجل قد يخجل لانه غير متعود ان يقول اشياء جنسيه بصراحه . وينتظر ان تحصل معجزة ما لتفهم امرأته . وكذلك الزوجه تنتظر نفس المعجزه ليفهم الرجل. ولكن أتعرفين المعجزه لن تحصل ابد طالما انهما صامتين ! يجب ان يتكلما .. يتحدثا بكل صراحه .. يعطي الرجل ملاحظه: يا ليت لو تفرشي اسنانك قبل النوم دائما.. يا ليتك تتحدثي بطريقه اكثر اثاره في غرفة النوم.. يا ليتك تعطريلي فرجك .. يا ريتك تفعلي كذ1 وكذ1...!! من الملاحظاات الغير متوقعه والمهينه بعض الاحيان .. ولكنها بالغة يف الأهميــه في ابعاد النفور عن الزوج .. وكذلك الحال للزوجه .. تطلب منه ان يفعل ما تريده بالتلميح .. يعني ان تفول: عنقي حساس جدا لقبلاتك يا حبيبي ! وانفاسك على خصري تهيجني ! أو لمساتك على اردافي تثيرني ! او احب قبلاتك على ثديي ! وهكذ1 . فإن لم يفهم وغالبا لن يفهم ( الرجال لا يحبون التلميحات الجنسيه من زوجتاتهم يحسونها طلبات) فعليها التالي : اثناء الجماع وحماوته وحرارة الالتصاق بين الجسدين تشد يديه بنعومه وتقودهما بخفة الى الموقع الحساسه من جسدها وتشعره بتأوهاتها وانها تستمتع جدا بلساته وقبلاته هناك .. ولتطلب المزيد دون خوف .. فالرجل في تلك الاثناء ليس لديه عقل ليرفض او يفكر في ما يفعل . سيطيعها كالقط الجائع..!

    القبــــــلــه:
    القبله فن وقليل منا يتقنه ( انا اتقنه جيدا ههه) لا تقف عند حدوود الشفاه بل هي تمتد الى اعماق الرح خلفها .. الرجل يحب المرأه تكون شفاهها رطبه .. مبتله بلعابها يحب ان يعطي قبله دافئه رطبه واليك اورع قبله تعطيها الزووجه لزوجها> تقترب الزوجه من وجه زوجها تحسسه بأنها تنوي تقبيلها وفيما وهو يهم بالمثل تتوقف في منتصف الطريق بخبث وتركز عينيها على شفتيه ب‘غراء ثم عينيه ثم أخيرا شفتيــه وتلعق شفتيها بغنج ودلع .. ثم تكمل مسييره شفتيها الى شفتيه وتطبقهما على اساحياء اولا وبخفه .. كالنسمه وكأنها تمسح شفاهه بشفتيها دون ان تعطي القبله الحقيقيه وتجعله يحاول يلاحق شفتيها في الهواء فإذا ما تلاصقت الشفاه تبدأ بالتقبيل بعمق .. بعمق أكــثر والآن يأتي دور لسانها ليداعب زوجها : تدخل اللسان على استحياء الى فم الزوج وتعيده بسرعه تكرر ذلك وستحس بالنشوه تسري في أعمآق زوجها وشيئا فشيئا تداعب لسان زوجها بطرف لسانها وتستكشف ثنايا فمه بلسانها الرطب سيتجرأ زوجها ( اذا لم يتجرأ من البدايه !!) ويدفع بلسانه اليها فتقوم بمصه بخفه ودلع ثم تبدأ بمص الشفة السفلى والعليا وكل ما تصل اليه شفتيها تغلق عينيها اثناء القبله او تفتح نصف عين وتتأمل وجه زوجها وهو يستمتع برحيق شفتيها تقبل وكأنها تقبل روحه على شفتيه تقبل وكأنها تمتص رحيق قلبه وحياته وستكون قبله فرنسيه لا تنسى!!
    ( لا تقولي انا أقرف ولا أطبق دلك اذا لم تستطيعي فاطلبي منه ان يفرش اسنانه او يستخدم لبانه معطرهاو اي شي يناسب لكما معا < واستمتعي بالقبله)
    لقد قرأت كتابا سميكا اسمه القبله باللغه العربيه وقد كان رائعا بمعنى الكلمه .. وقد كان رائعا جدا ( يا ليتني متزوج خخخ ) وأذكر منه أن لعاب الزوجين في القبله يكون كالرحيق له طعم مختلف ..!!
    أجمل قبله يمكن أن تفاجئ الزوجه زوجها وهو يستحم .. تتسلل الى الحمام بهدوء وتغلق الباب خلفها وتفتح ستارة البانيو او باب الكابين للبانيو وتتأمله بعينين خبيثتين وابسامة ماكره على طرف شفتيها تتأمل جسده بنظرات مغريه من فوق لتحت .. ومن تحت لفوق وتقترب من وجهه المبتل وتعطيه قبله دافئه طويله تشعر فيها بدفء شفتيه المبتلتين بالماءالساخن ثم تعيد الستاره وتخرج بهدوء!!
    طبعا البانيو ينفع لأشياء كثيره اخرى غيـر القبله الدافئه ولكن سآتي لذلك لاحقا . لكن هذه القبله لها مفعول السحر مع الزوج .. سواء اذا اكمل استحمامه او سحبك الى الداخل معه خخخخخخخ..!

    الدوـوش :
    اسفل الدوش طبعا والزوج يستحم بسلام .. تدخل عليه الزوجه كما فعلت سابقا لتعطيه القبله الدافئه ولكن هذه المره النظرات تتركز على ( العضو الذكرٍي) وتعطيه القبله الدافئه ثم فجأة! تفقز اسفل الدوش معه وهي بكامل ثيابها طبعا هي من الأصل جاهزه ومتحضره وخلعت جميع ثيابها الداخليه <خخخخخ .. ولازم يكون القسم العلوي من الثياب ( تي شيرت مثلا ) بلون واحد فاتح وليش غامق أو مشجر لان صدرها تحت الدوش سيظهر مثيرا بكل تفاصيله ولكن بشكل اكثر اثاره مما لو كان ( عاريا ) طبعا هي طول الوقت لم تترك شفتيه وتعطيه القبله الفرنسيه اياها ثم تتحسس اصابعها طريقها الى عضوه .. وهنا تبدأ بالمساج والمداعبات الجنسيه لعضوه ( يأتي تفصيله لاحقا ) وما زالت شفتيها تطبق على شفتيه ثم ترفع يديه الى اسفل قميصها ليصل الى نهديها وتبدأ بخلع الثياب أو تنتظر ليخلعها اياها..



    اتمنى يعجبكم الجزء هذ1 وخلونا نشوف ردودكم وانتضرو الجزء الثاني..
    الجزء الثاني
    البانيو:
    حوض البانيو من اروع الفرص لممارسة الحب بشكل رومنسي .
    اولا عليكي يـآ حبيبتي < اقصد يا عزيزتي : ان تنثري الورود حول البانيو واضاءة الشموع وملء الحوض بالمياه المعطره والفقاقيع الخ الخ ...
    الفكره الحلوه هنا : ان تحضر الزوجه نفسها داخل الحوض ..( عاريه طبعا ) .. ولكن تغطيها الرغوه والفقاقيع وتنتظر زوجها يأتي من الخارج < اذ1 ما جاء تروح تنام أحسن لهـآ > ههههه(< ليفاجأ بالورود المتناثره على طول الطريق الى الحمام وعندما يدخل يجحد الداخل مضلما وفقط عده شمعات رومنسيه تضيره ويجد زوجته لا يظهر منها شي تحت هذه الرغوه .. وطبعا اذ1 لم يسكت ويقفز الى الداخل فورا انتهى الموضوع .. او ممكن أن يقترب منها ويعطيها قبله محمومه وعندها تشد ثيابه وتغطسه معها يف الداخل . ويبدأ اللعب الجنسي بيـن الزوجيــن ... وخصووصا المساج لان الجسم المغطى بالصابون يسهل تدليكه .. دبعا اذ1 كان الزوج جاي حضرته من اجتماع والبدله أو الثوب محترمه حراام تبهدله معاها في البانيو فيمكن أن تكتب ملاحظه على الباب أو الهاتف وتطلب منه تغيير ثيابه ثم يلحق بها الى الحمام .. وعندها لاازم تغطسه معها بكامل ثيابه لانه هنا الاثاره .. فدخول الدش بكامل ثيابها او تغطيس الزوج بكامل ثيابه يعني بأنها لم تستطع كبح نفسها وانها تريد زوجها الأن .. والرجال يحبون هذه الحركات العفويـه ورغبة الزوجه في رجلها حالا ولكن خططي للموضوع جيدا ولا تجعليها مفاجأه سيئة له ..

    المســـآج < ومـآ أدراكي ما المسـآج :
    ينقسم نوعيــن المساج الفيزيائي وهو تدليك العضلاات المرهقه والمساج الجنسي .. وما يهمنا المساج الجنسي ولكن يمكننا أن نقوم بالثنتين معا ونضرب عصفورين بحجر واحد .. يعني تدليك الزوج واراحة عضلاته بعد يوم مرهق من العمل بالاضافة الى تهييج اعضائه الجنسيه وتهيئته للمعاشره بكل حب ..!
    المساج العادي موجود في الكتب والمكتبات ولا توجد مكتبه اروع من الانترنت تعلمي كيف تقومي بمسااج للقدمين وللظهر على الاقل ثم يأتي المساج الجنسي .. وللتحضير له على الزوجه ان تقوم بعمل مساج كامل للجسم ( طبعا مو شرط . ولكن جربيه ولو مرهـ ) بشرط أن يكون المساج من الخاترج الى الداخل يعني اولا اليدين ثم الذراعين فالرقبه فالظهر .. وبعدين القدمين فالفخذين وصولا الى المؤخره .. هذ1 المساج يدفع جميع دماء الجسم الى منطقة العضو الذكري ويعطيه نشاطا وقوه حتى دون ارادة الرجل .. ةبالطبع اذ1 كان الهدف من المساج هو الاسترخاء دون ممارسة الحب تبدأ بالعكس اي من الداخل الى الخـآرج ..!
    المساج الجنسي يتركز في منطقة واحدة هي ( عضو الرجل ) وهو أروع هديه يمكن أن تقدمها الزوجه لزوجها اثناء العاده الشهريه او النفاس ..
    طبعا لن أتكلم عن الأجواء والموسيقى الناعمه وقميص النوم والعطور والمكياج كلع معروف وأترك التحضيرات لكي ..
    ولكن المساج الجنسي فنه بسيط وهو محااكاه مهبل المرأه بواسطة القبضتين .. وطبعا يمكن شد القبضتيــن أكثر من مهبل المرأه فيعطي تهيجا اكثر ..
    فتاوى العلماء واضحه وحتى أكثرهم تحفظا حرم استمناء الرجل بيده واباح استمناؤه بيد زوجته .. وراجعي العلماء حتى يطمئن قلبك .. ( اذ1 قدرتي تتجرأي وتسألي السؤال خخخخ )
    خصيتي الرجل حساستين للغايه ومداعبة المرأة لهما بالمسح الناعم والتحسس وقبضهما داخل اليد ولويهما ... الخ .. حسب تأوهات الرجل كلها تبعث اشارات عصبيه من المتعه الفائقه ..طبعا وصول اصابع المرأه اليهما ومداعبتهما اثناء عمليه الجماع يزيد من نشوة الرجل ..

    نأتي للعضو أو القضيب حسب الكتب العلميــه : واقولها لكي بالفم المليـان سر سعاده الزوج وانبساطه في الفراش يكمن في مداعبة قضيبه !!!
    أكثر الأجزاء حساسيه في القضيب هو قمته ثم الخط الواصل بينه وبين الخصيتين .. ممكن استخدام اي زيت للتدليك ولكن يجب مراعاه أن يكون بكثرة في هذ1 الجزء لان عضو الرجل يجب أن يكون زلقا بين يدي زوجته ..تتحسس بالأصابع من الخصيتين الى قمة العضو .. جيئة وذهابا وتحرك اليد الأولى للأمآم والخلف كحركة الجمـآع فيما تداعب اليد الاخرى الخصيتين تنضم اليد الأخرى للأولى في الاسفل وتتحركان معا باتجاه واحد للامام والخلف وممكن أن تتحرك احدى اليدين فيما تداعب الاخرى قمة العضو بحركات دائريه حوله تنويع حركات واتجاهات اليدين مهمة جدا ..
    يمكن أيضا ضم اليدين حول العضو ثم رفعهما من قاع العضو الى قمته تترك اليد الاولى العضو لتنضم الى اليد الأخرى ثم تغادر اليد الأخرى من الأعلى لتنضم الى الأسفل وهكذ1 دون نسيان الضغط الجيد حول القضيب .. او ممكن عكس الحركه يعني من الاعلى الى الاسفل بالتناوب .. وهكذ1 ...!
    المهم استمرار الحركه التي تجدها الزوجه يتأوه لها الزوج اكثر بسرعه وتضغط حتى يقدف الرجل .. وهناك خحركات خبيثه تقوم بها الزوجه للززوج الذي يقذف بسرعه وهي الاسراع في عمليه الاحتكاك بيديها حتى تحس من تأوهاته انه سيقذف .. ثم تهدئ السرعه فجأه ( بريك يعني خخخ ) وتقوم بحركات دائريه خفيفه حول قمة العضو بأصابعها او براحه يديها . وبعد أن تهدأ الموجه تعاود الزوجه الكره .. وكلما تكررت هذه الحركه كلما كانت قوة قذف الرجل في النهاية أكبــر واحساسه بنشوتها اكبر ...

    واتمنى تعجبكم الحركات خخخخخخخخخخخخخ



  2. #2
    الصورة الرمزية منى الشمري
    منى الشمري غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    37

    افتراضي رد: حركات اغرء المراه للرجل

    @@
    ههههههههههههههههههه

  3. #3
    الصورة الرمزية منى الشمري
    منى الشمري غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    37

    افتراضي رد: حركات اغرء المراه للرجل

    نسيت اقولك الف شكر ع الطرح الرائع والي بلا شك راح
    يفيد المقبلات ع الزواج >>هع
    ودي ...

  4. #4
    جرحني الوقت غير متصل أحلى متحمس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    138

    افتراضي رد: حركات اغرء المراه للرجل

    شكرا على الطرح الجميل

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الأردن
    المشاركات
    6,739

    افتراضي رد: حركات اغرء المراه للرجل

    طريقه رومانسية حلوه
    بس براهنك لو النسوان عملو هيك لثاني يوم عالمحكمه طلاق
    لانه نص الرجال بطلبو تكون زوجاتهم رومانسيات ودلع وغنج وبنفس الوقت برفضو انها تكون فنانه بالجنس وطرق الجنس او بتعرف في الجنس وراح يشك فيها لو عملت هيك معاه ويقول انها متمرسه بالجنس

    هاي الحركات خليها بعد السنه الاولى بكون اخذو على بعض بالمعاشره واذا الزوجه عملت هيك امور معه بتقبلها وبكون سعيد
    وخلي الزوج هو بلسانه يطلب من زوجته انها تثيره وتتفاعل معه ويكون الها حركات تهيجه وطرق جنسيه

    كل التقدير لك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. خمسه أشياء لا يعرفها الرجل عن المراه
    بواسطة ليث الجنوب 007 في المنتدى الحياة الاجتماعية الاسرية حلول مشاكل الاسرة
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 02-19-2012 - February 19th - 19/02/2012, Sunday 19th 11:52:58 PM
  2. حركات الاولاد لما يحبوا يثبتوا البنااااااااات ههههههههههه
    بواسطة ملاك وحياتي هلاك في المنتدى شباب كول عالم الرجل جديد آدم فقط
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-14-2011 - August 14th - 14/08/2011, Sunday 14th 08:56:54 PM
  3. اسرار تخص المراة من حركات يديها...
    بواسطة رووعـــــة غــلاااك في المنتدى الحياة الاجتماعية الاسرية حلول مشاكل الاسرة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-04-2011 - April 4th - 04/04/2011, Monday 4th 01:14:03 PM
  4. خمس حركات تحبها المرأة...
    بواسطة مسكـ الجنان في المنتدى الحياة الاجتماعية الاسرية حلول مشاكل الاسرة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-05-2010 - July 5th - 05/07/2010, Monday 5th 06:19:39 AM
  5. ما هي مقومات القوة الجنسية للرجل ؟
    بواسطة اياد غزة في المنتدى الحياة الاجتماعية الاسرية حلول مشاكل الاسرة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-07-2010 - May 7th - 07/05/2010, Friday 7th 04:21:28 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
للإعلان بالموقع