مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن الفياجرا - احلى بنات
  • تسجيل الدخول :

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 14

الموضوع: مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن الفياجرا

يمثل العجز الجنسي هاجساً يؤرق أذهان بعض الرجال ليلاً ونهاراً، فهم يبحثون طيلة الوقت عن سبب يفسر لهم سر هذا العجز الذي يعانون منه، الأمر الذي قد يهدد حياتهم بالفشل،

  1. #1
    لون باهت .. غير متصل أحلى متحمس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ارض الله الواسعه
    المشاركات
    129

    افتراضي مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن الفياجرا

    مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن الفياجرا 575640.jpg




    يمثل العجز الجنسي هاجساً يؤرق أذهان بعض الرجال ليلاً ونهاراً، فهم يبحثون طيلة الوقت عن سبب يفسر لهم سر هذا العجز الذي يعانون منه، الأمر الذي قد يهدد حياتهم بالفشل، كما يؤثر أيضاً على حالتهم الصحية.
    وقد توصلت نتائج أحدث دراسة علمية إلى ارتفاع معدل الإصابة بالضعف والعجز الجنسي لدى الرجال إلي ‏52 % على مستوي العالم ‏،‏ بما يعادل ‏152‏ مليون رجل‏،‏ وذلك في عمر ‏40‏ ـ ‏70‏ عاماً‏،‏ وأنه من المتوقع أن يرتفع العدد إلى 322‏ مليوناً بحلول‏ 2025.‏
    وأكد الدكتور طارق أنيس أستاذ أمراض الذكورة بالقصر العيني‏،‏ في مؤتمر تحت عنوان‏ -استعادة صحة الرجل-، أن ارتفاع معدل الإصابة بالعجز الجنسي في مصر بدرجة كبيرة تصل إلي 50% فوق سن الأربعين و‏18‏% فوق سن العشرين‏ ، ‏ وأن‏ 90 % من هؤلاء المرضي سواء في مصر أو العالم لم يلجأوا إلي الأطباء بحسب ما ورد -بجريدة الأهرام-‏،‏ مشيراً إلي ازدياد الوعي في الدول العربية بصورة ملحوظة عن ذي قبل، ‏وأن‏20 %‏ من المرضي يلجأون للعيادات المتخصصة‏.‏
    ومن جانبه، أوضح الدكتور عمرو المليجي أستاذ أمراض الذكورة بالقصر العيني، إن ارتفاع نسبة العجز الجنسي لدي الرجال تحدث غالباً نتيجة إصابتهم بالضغط المرتفع أو تصلب الشرايين أو الإصابة في النخاع الشوكي‏،‏ إلي جانب المشكلات النفسية كالقلق والاكتئاب والشعور بالذنب‏،‏ إضافة إلي التدخين‏،‏ وقد ثبت أن ‏77 %‏ من الرجال يعانون من مشكلات مع زوجاتهم بسبب هذه المشكلة‏.‏
    وأضاف الدكتور طارق أنيس أن الإصابة بالضعف الجنسي تعد مؤشراً لاحتمال الإصابة بالسكتة الدماغية بعد سنوات إذا لم يعالج ويتم مراقبة ضغط الدم والسكر والامتناع عن التدخين والكحوليات‏،‏ مع ممارسة الرياضة‏،‏ لذا تم اقتراح العديد من الحلول لمعالجة هذا العرض‏،‏ علي اعتبار أن جزء من المشكلة يتعلق بعدم المعرفة‏،‏ وهو ما يعني المبادرة بمراجعة الطبيب لمنع تدهور الحالة والإصابة بأمراض أخري.
    وبالرغم من كبر حجم هذه المشكلة عالميًا، إلا أن 80 ـ 90% من المصابين لا يفصحون عن حالتهم ويعانون بصمت من الضعف الجنسي وما يمكن أن يترتب عنه من ضغط نفسي وحالات طلاق وتفكك أسري.
    وحول مسببات الضعف الجنسي، أوضح العالم العربي هشام أحمد موصلي، استشاري المسالك البولية بجامعة الملك عبد العزيز في جدة، أن هناك بعض الأسباب المكتسبة التي تؤثر على الخصوبة، وأولها التدخين والسمنة ثم تصلب الشرايين والسكري وارتفاع ضغط الدم وحياة الترهل والخمول وعدم ممارسة التمارين الرياضية، وكذلك الأكل غير الصحي الذي يؤدي لارتفاع مستوى الكولسترول والدهون في الدم.
    ويسبب هذا بدوره ترسب الدهون في جدار الأوعية الدموية وقصوراً في الدورة الدموية في القلب والأعضاء التناسلية للرجل، مما يؤثر سلباً على تدفق الدم الضروري لإتمام عملية تمدد العضو الذكري وإقامة علاقة جنسية.
    وهنالك أسباب أخرى مثل استعمال بعض الأدوية ذات التأثير في عدم الرغبة والقدرة على الانتصاب، وكذلك استخدام الأدوية المنشطة كالمخدرات والتدخين وكلها تتسبب في الضعف الجنسي.
    وكانت دراسة جديدة قد كشفت أن إدمان الخمر يؤدى إلى انخفاض هرمون -تستوستيرون- وخللاً في السائل المنوي، وحدوث الانتصاب، مما يؤثر على الحياة الجنسية للرجل كما يقلل فرصته في إنجاب أطفال.
    وأشارت بعض الدراسات السابقة إلى أن الإكثار من شرب الخمر قد يدمر الصحة الانجابية للرجال بنسبة 71% عن الذين لا يشربون الخمر، وفقاً لدراسة أجريت على عينة من 66 رجلاً من غير المدخنين يعالجون من إدمان الخمر إضافة إلى 30 رجلا غير مدخنين أيضا لم يشربوا خمراً قط.
    وأظهرت دراسة حديثة أن المتزوجين تزيد لديهم احتمالات حدوث إجهاض بمعدلات أعلى إذا كان الرجل يشرب الخمر بمعدل عشر مرات أو أكثر اسبوعيا في الفترة المحيطة بحدوث الحمل.
    وتعكس هذه النتائج على الأرجح مدى الضرر الذي تتعرض له الخصية بسبب الإفراط في شرب الخمر، حيث يدخل الكحول الخصية مباشرة ويمكن أن يحد من إنتاج هرمون تستوستيرون ويلحق الضرر بكمية المني، إضافة إلى كبر حجم الثدى.
    وعلى جانب آخر، يلجأ بعض الرجال إلى استخدام مستحضرات غير طبية في محاولة منهم للتغلب على هذه الحالة، ومن أكثر هذه المستحضرات شيوعاً هي كريمات التحفيز الجنسي، وتكمن الخطورة هنا في استخدام مستحضرات مضرة وتسبب المشكلات لأنها وصفت بعشوائية وليست مبنية على أسس علمية، فيما يتعلق بالكريمات المستخدمة في العملية الجنسية واستخدام مستحضرات مثل -V.Cream- والذي لم يثبت صحة هذه المستحضرات طبياً في تحفيز النشاط الجنسي.
    ويقول الدكتور علاء الدين الفقي أستاذ أمراض النساء والتوليد والعقم كلية الطب - جامعة عين شمس، يفضل عدم استخدام أية كريمات أو دهانات تحتوي على زيوت أو دهون لأنها تؤذي الجهاز التناسلي عند المرأة .
    فمن المعروف أنه عند الاحتكاك تتولد حرارة وهو ما يساعد على حدوث نوع من التسلخ أو الالتهابات، بالإضافة إلى أن أغلب الكريمات العادية المنتشرة ليست مضمونة في مستوى نظافتها ونقائها، وبالتالي فالنوع الذي يسمح باستعماله هو نوع من الجيل ذو قاعدة مائية أي جل مائي وتوجد منه منتجات كثيرة في الأسواق ويجب أن يكون معقم ولا توجد به أية إضافات بحيث يتحول إلى ماء إذا وصلت حرارته إلى درجة حرارة الجسم مثله مثل مياه الحنفية، والبديل له هو استخدام مياه الحنفية العادية.
    وحول علاقة السكري بالنشاط الجنسي، يؤكد الدكتور محمد أحمد عيسى أستاذ الغدد الصماء والسكر والسمنة كلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، أنه توجد علاقة وثيقة بين مرض السكري والنشاط الجنسي، وذلك بمرور الوقت لأنه كلما زاد الوقت كلما كانت هناك احتمالات اعتلال الأعصاب أي الجهاز العصبي اللاارادي، وهو المسئول عن انتصاب العضو الذكري والممارسة الجنسية.
    وعن استخدام الفياجرا ،أوضح أنه لا توجد أي مضاعفات أو أي موانع إذا كان المريض لا يعاني من مرض القلب ويستخدم العقاقير التي تحتوي على عقار -النيترايد-.
    وعن علاقة السمنة بالجماع، أكد الدكتور محمد أن - السمنة لا تؤثر على الجماع إلا في بعض الحالات التي تكون فيها السمنة مصاحبة لتأثيرات على هرمون الذكورة، وفي هذه الحالة يمكن أن تؤثر على الجماع ولكنها في حالات خاصة جداً. وتعد البدانة بحق هي مرض العصر، وإذا كانت الدراسات العلمية تثبت في السابق ضرورة إنقاص الوزن من أجل صحة الفرد نفسه فإنها الآن تدعوه لتقليل وزنه من أجل شريك حياته، حيث كشفت دراسة أمريكية حديثة أن الأشخاص مفرطو البدانة يعانون من مشاكل في حياتهم الجنسية مع الشريك.

    الباذنجان أقوى من الفياجرا

    بعيداً عن أساطير الفياجرا الرجالي، ولاصقات النساء المحفزة للرغبة الجنسية، كشفت دراسة مصرية حديثة أن الباذنجان الأسود يقضي على البرود والضعف الجنسي ويزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء.
    وذلك لأنه يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، والتي تلعب دوراً كبيراً في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية، مثل هرمون -التيستسترون- الذكري و-الأستروجين- الأنثوي ، وهذه الهرمونات هي التي تشكل المصدر الأساسي لزيادة القدرة والتحفز الجنسي.
    وأشارت الدكتورة المصرية أمال رخا خبيرة علم الأغذية، إلى أن الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء، حيث أن الألياف الموجودة في هذا النبات تعمل على تحفيز مراكز الإثارة في المخ، وقليه بالزيت يفقده الكثير من فوائده، وحتى تتحقق الفائدة كاملة يفضل تناوله مسلوقاً.

    الخرشوف ينشط القدرة الجنسية

    توصلت دراسة علمية إلى أن الخرشوف يساعد على ادرار البول وينشط القابلية الجنسية، فضلاً عن أهمية تناوله لتخفيض مستوى الكوليسترول في الدم، وعلاج بعض المشكلات الهضمية.
    وتفيد خلاصة الخرشوف النقية فى علاج امراض الكبد، كما يساعد أيضاً فى علاج الانيميا التى ترجع إلى نقص الحديد فى الجسم، كما أنه فعال فى علاج عسر الهضم، ويمد الجسم أيضاً يالطاقة لاحتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات والكربوهيدرات.

    الفراولة تزيد القدرات الجنسية

    أكد باحثون بريطانيون فوائد الفراولة والتوت والكريز في زيادة القدرات العاطفية للإنسان ونشاطه الجنسي .
    وأوضح أحد الباحثين أن هذه الفواكه تحتوي علي نسبة عالية من الزنك في بذور الفراولة والتوت التي تؤكل بعكس الفواكه الأخرى.
    جدير بالذكر أن الزنك يعد أكثر العناصر ارتباطاً بالنشاط الجنسي لتحكمه بهرمون - التستوستيرون - الضروري لإنتاج الحيوانات المنوية، كما أن جسم المرأة يستعد بشكل أسرع لممارسة الحب مع ارتفاع مستويات الزنك.



  2. #2
    لبے خ ـفوقيے ♥ غير متصل مشرفة عالم المكياج وقسم الفوتوشب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    1,160

    افتراضي رد: مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن الفياجرا

    يسلموا يالغلا ما ننحرمش من جديدك

  3. #3
    عمر لطيف غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    27

    افتراضي رد: مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن الفياجرا

    بارك الله بيك وانت بذلت هواي جهد في سبيل النصيحة لبقية اخوانك

  4. #4
    الفرح الأكيد غير متصل أحلى شاد حيله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    369

    افتراضي رد: مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن الفياجرا

    mofeeed jedan

    thank you

  5. #5
    خفايا القلوب غير متصل أحلى متحمس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    246

    افتراضي رد: مقويات جنسية طبيعية تغنيك عن الفياجرا

    شكرا وبارك الله فيك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
للإعلان بالموقع