ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين وصل ؟ - احلى بنات
  • تسجيل الدخول :

صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 53

الموضوع: ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين وصل ؟

أحب اوضح معلومه للكل و خصوصا الشباب اللي تثيرهم ممثلات هالافلام ان قبل تصوير فيلم اباحي لابد يسوون حقن يسمونه ( افراز هلامي jelly ) و لونه ابيض و

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    841

    تعجب ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين وصل ؟

    أحب اوضح معلومه للكل و خصوصا الشباب اللي تثيرهم ممثلات هالافلام ان قبل تصوير فيلم اباحي لابد يسوون


    حقن يسمونه ( افراز هلامي jelly ) و لونه ابيض و يحقنون مهبل الممثله عشان اذا قام الممثل يعاشرها

    يطلع الافراز الهلامي على أنه اثاره من الممثله !!! طبعا اظنكم شفتوا ممثلة الافلام الاباحيه جانين ليندمولدر

    وقت جاها سرطان في الرحم بسبب هالشيء و الشركة رفضت تعالجها و فضحتهم بإقامة فيلم تعرض فيه الفضايح

    اللي تصير و الاهانات اللي يتعرضون لها الممثلات و الاستعباد في تصوير مناظر خارج عن المألوف .

    اللي عجبني انه فيه طالبات في جامعة كلورادو قاموا سووا بحث و قالوا فيه ان اكثر الافلام الاباحيه تصور الفتيات

    انهن لا يصبرن عن الجنس و يصورون الفتاة انها ترغب في اقامة علاقه حتى لو في الشارع اللي يسمونها

    علاقة ( outdoor ) و يصورون البنات على انهم سلعه رخيصه مثلها مثل البهيمه تعاشر اكثر من شخصين

    اللي يسمونها علاقة ( threesome ) و نحن الفتيات لسنا كذلك و تريدون ان تصنعوا بهذه الافلام فانتازما

    تؤثر في عقولنا و عقول الفتيات من حولنا !!! اتمنى من الجميع الدخول على قوقل و التأكد من كلامي علما أن

    البحث تحدثت عنه قنوات اعلاميه امريكيه و لم تتحدث عنه اي قناه عربيه !!! لا تمشون ورى الناس اللي الحكمه

    او المثل يقول فيهم ( أجسام كالبغال و في الفراش نعامة ) , المجتمع الامريكي ندمان كل الندم على توغل اليهود

    داخله و حذر من هالشيء الكاتب الامريكي عندهم قبل 120 سنه علما ان المجتمع الامريكي مجتمع محافظ في

    الخمسينات و الستينات لكن مخطط بروتوكول صهيون قدر يتحكم بالعالم في الصغيره و الكبيره و اليهود ما يخافون

    احد بالعالم ولا يخافون امريكا ولا اوروبا و يخافون العرب و اكرر العرب , انتوا رجال و عيب في كل منتدى واحد

    فحل شنبه يلوط اذانه و كاتب لي موضوع عن القضيب !! عيب اشوف بنت من بنات بلدنا كاتبه موضوع عن تكبير

    المؤخره والا الارداف !! اقسم بالله شيء يضحك ؟! اتمنى تثبيت الموضوع من
    اختي شموخ أنثى لأهميته


    و فيه شغله مهمه كثير ان فيه اعضاء او عضوات يكتبون عناوين لمواضيع مثل ( اساليب الوضعيات في الجماع


    بالطرق الالمانيه او الايطاليه او الاسبانيه او او او ) !!! دام ان الوضعيات في الجماع مذكوره في ديننا قبل 1400

    عام و سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول تجامع الفتاة و هي منكبه على وجهها و يقصد بها و هي ساجده

    و اللي يسمونه الحين الفرنسي !!!! العرب هم مخترعين الاساليب الجنسيه مع الاناث من ايام لورانس العرب

    حينما ذهب مصر و لقي رسومات توضح فن الجماع في الاهرام الفرعونيه و اندهش !! والا لماذا لورانس العرب

    انحرف و بدأ يبحث عن كنوزه الانثويه في مصر ؟ اللبيب بالاشاره يفهم والا ايش رايكم ما نبعد بعيد و نشوف

    صورة الجندي الامريكي اللي حول جنسه من ذكر الى انثى لما رجع من العراق !! اترككم مع الصور


    ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين وصل ؟ gz4xpojwbh41.jpg


    ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين وصل ؟ 3kld4j4lnun4.jpg


    ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين وصل ؟ rs7o4csfju3b.jpg


    ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين وصل ؟ k406w1zj55nc.jpg


    ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين وصل ؟ 726r2gsele9g.jpg

    تبون اقولكم ليش غير الجنس عنده بعد ما رجع من العراق ؟ ههههههههههههههه قويه تبوني اقول


    قويه حيل ههههههههههههههه ماني قايل من جد ( الهوى العربي مسموم ) و محد ضربكم على ايديكم هههههههه





    فيه نقطه بسيطه انه عالم تكبير القضيب لاقى صيت كبير جدا في الاوساط الاوروبيه و الامريكيه تعرفون لماذا ؟


    لان الفتاه لديهم تعاشر اكثر من 20 الى 30 شخص في مختلف مراحل سنها و حياتها . يعني من سن 16 سنه

    علاقة بوي فرند و تكون علاقه آمنه حتى الام توصي بنتها و تقولها انتبهي يكون فيه سبب للحمل !! يا سلام

    بعد سن 20 سنه تبدأ علاقات قصيرة المدى short relationship و يصير في هالمده علاقات مع عدة شباب


    يعني واحد تقعد معاه يومين او ثلاثه و بعدين تروح البار الليلي و يسمونه تعارف سريع على فكره تعارف البارات

    عندهم و تختار واحد ثاني و الى آخره و اذا وصلت سن 26 او 28 سنه ممكن تفكر في الزواج و الاستقرار

    و بكذا كل رجال يحاول يرتبط في بنت يحط في باله ان هالبنت اقامت علاقه مع غيري كثير و لابد اني اكون مميز

    و بكذا اندرج تكبير القضيب بين الاوساط الامريكيه و الاوروبيه من عام 2000 م بالتحديد و لم ينتشر هالموضوع

    في الانترنت ولا حتى في الاوساط الامريكيه و الاوروبيه الا بعد اسدال الستار من قبل الشركات المنتجه للاباحيه

    عن منتجات تكبير القضيب و على فكره ( البنت اللي تقيم علاقات مع عدة اشخاص على مدى مراحل حياتها هاذي

    ما يعيبون عليها و شيء طبيعي و يشوفونها صديقه او حبيبه او خويه بينما اللي تجمع الاشخاص في وقت واحد

    او تقعد واقفه على الارصفه في منتصف الليل و تبي الممارسه مقابل الفلوس هاذي يعيبون عليها و يشوفونها

    ( hooker ) << يا سلام على هالمجتمع طيب بما اننا هالحين عرفنا شنو دوافع هالاجانب في الاندفاع ورى

    هالشيء يا ليت يصير فيه وعي لان بنات بلدنا و بنات خليجنا و بنات العرب عموما حياتها تختلف عن حياة الاجنبيه

    و شريفات و الوحده ما تتجاوز نفسها في هالامور علما أن الواحد فيهم يقدر يملك خويته او حبيبته بطرق كثير

    بس فكرته براسه هي ( انها جربت الكثير مع غيري وشلون اصنع لي بصمه عندها ) !! رغم ان البنت تفكيرها

    يختلف و ما يجي في بالها هالشيء بس الغريزه الذكوريه عندهم تختلف عن غرايزنا الذكوريه بشكل ما تتصورونه

    و عندي ابحاث مترجمه للعربيه و ابي احطها هنا تقرأون اشياء تستغربون من تفكير الواحد فيهم اتجاه البنت !!!

    والله العظيم يعني لدرجة اللي يحب عندهم و يخاوي وحده يشوف انها مصدر راحه جنسيه ولا يمكن يكون اكثر من

    كذا و حتى المصاريف ما يعطيها دولار واحد و كلش من عندها لاشيائها الخصوصيه و هو من عنده لاشيائه

    الخصوصيه !!! نلوم الممثل طارق العلي و طبعا انا عن نفسي احبه عاد يقول دايم المدمغ مدمغ !! ههههههههههه

    اقسم بالله وقت قريت اشياء عجيبه حمدت الله ان لنا قلوب تحن و تعطف و الشيء اللي اثبت لي وقت سافرت لهم .

    اكتشفت انهم فاقدين حنان و عاطفه , الاميره ديانا بحجمها و كبر مكانتها و رغم الدلع الفلوس و المليارات اللي


    كانت تشوفها من الامير تشارلز و رغم كثرة الرجال عندهم من جنسها اتركت كل هالامور وراها و حبت و عشقت

    دودي الفايد المصري و شافت في هالانسان شيء اكيد ما شافته في احد غيره بحكم مكانتها الشعبيه !!




  2. #2
    شمــوخ أنثــى غير متصل إدارية سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    بـقــايـــا روووح
    المشاركات
    6,406

    افتراضي رد: معلومه للكل و خصوصا الشباب اللي تثيرهم ممثلات هالافلام ان قبل تصوير فيلم اباحي .ن

    يعطيك الف عافيه على الموضوع اللي كثير من شبابنا يغفلونه
    حسبي الله عليهم
    كل هذا لجل يغزون افكار العرب
    تسلمين عاشقة البدر قلمك دوما مميز جدا ..

    يثبت لروعته ومدى اهميته ...
    ودي وعبير وردي ..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    841

    افتراضي رد: ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين و

    يسلموو على تواجدك ياشموخه ياقلبي
    وتسلمين على تثبيت الموضوع .

  4. #4
    ☂A£яεαĐy Đεαđ☂ غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    ﺑﻣﺰﺎﭼﮱ ﻌﺍﯾشها █
    المشاركات
    8,247

    افتراضي رد: ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين و

    يسلموا للجراءه في التوبيك انا عارف معظم المعلومات دي بس فعلا في ناس كتير تجهلها يسلمواااااااااااااااا يالغاليه علي التوبيك يستحق فعلا التثبيت

    راااااااااااااااااااااااا ااااائع دام ابداعك وتواصلك استمرري لطرح مواضيعك المتميزه
    تقبلي مروري

  5. #5
    بـــروتـيـنS غير متصل أحلى ملكي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    5,831

    افتراضي رد: ناظر وش يسون في ممثلات الأفلام الاباحيه قبل تصوير فيلم اباحي خبث اليهود الى اين و

    هذا الحريه والمساوواه الي يتكلمووون عنها حسبي الله عليهم

    شكرااا ع الموضوع المفيد وبصراحه انا احزنني الي يكتبون مواضيع عن وضعية الجماع وغيره
    لكن ايش نسوي

صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
للإعلان بالموقع